أهداف مستشفى الامل 

 يسعى المستشفى منذ ان استقبل اول مريض عام 1984 للوصول الى التميز الطبي من خلال تقديم أفضل خدمات علاجية على ايدي اطباء مهرة وكوادر تمريضية وادارية تواصل الليل مع النهار لرعاية المرضى وتوفير سبل الراحة لهم .

 إن الهدف الرئيسي لمستشفى الامل للتوليد والجراحة النسائية هو المساهمة في تحسين الوضع الصحي لأفراد المجتمع، ولا يقتصر تحقيق هذا الهدف على ضمان حصول الأفراد  على خدمات صحية متميزة في المستشفى, بل يتطلب اتخاذ التدابير اللازمة للتصدي للمخاطر الصحية والوقاية من الأمراض والإصابات قبل حدوثها بتقديم افضل خدمة طبية لجميع المرضى مع المحافظة على خصوصياتهم ومشاعرهم . 

 الحصول على مستويات عالية من رضى المرضى 

نوفر افضل مستويات الرعاية الطبية التخصصية والعلاجية بكلفة مالية معقولة ونقدم عقوداً للرعاية الطبية مع الشركات والهيئات والمؤسسات والجمعيات بهدف تخفيف العبء المالي عن موظفيها ومنتسبيها. 

• توفير خدمات الرعاية الصحية المتكاملة ذات الجودة العالية

• بناء اساس متين للبحث والتنمية والتعليم في حدود مستشفى الامل للتوليد والجراحة النسائية وجعله المكان المناسب للعمل وموضع إختيار المرضى

• ضمان سلامة المرضى وبناء الثقة لديهم في نظام الرعاية الصحية

• تطوير البنية الأساسية اللازمة لدعم وتحقيق المعايير ذات الطراز العالمي لتقديم الرعاية الصحية

• انشاء وإعداد خدمات الرعاية الصحية المتنقلة

على مدى حوالي 30 عامًا حمل مستشفى الامل للتوليد والجراحة النسائية مهمة تقديم العناية الصحية بكفاءة عالية وبروح الاخلاص والمحبة لجميع من هم بحاجة لها. 

أهــدافنا

يهدف "مستشفى الامل" إلى تقديم خدمات صحية متكاملة ذات جودة عالية ضمن إطار المؤسسات الصحية الى المجتمع في الاردن بشكل خاص والمرضى العرب والاجانب بشكل عام. 

 

تجاه مرضانا

ننظم أعمالنا حول مرضانا وعائلاتهم، ونعالج مرضانا بسرية وتعاطف وعناية واحترام. 

نقدم العناية الصحية بكفاءة وتميز على أن تكون في متناول الجميع بتحديث جودة خدماتنا باستمرار.

 

تجاه موظفينا 

إننا ندرك الجهود التي يبذلها موظفينا لتنفيذ أهدافنا، ونقدم لهم بيئة عمل آمنة ومريحة ونظيفة.

إننا نحترم شخصية كل موظف ونستمع الى همومهم واقتراحاتهم، ونوفر لموظفينا كل ما تتوصل إليه التكنولوجيا الحديثة ،كما إننا نلتزم بتوفير فرص النمو والتطور المستمر لموظفينا.

   

تجاه مستشفانا

 إننا مسؤولون عن مستقبل نجاح مستشفانا وثباته وقدرته على المنافسة العالمية، ونعمل بفعالية لرسم السياسات ووضع الأطر التي تحدد تميزه واستمرار نجاحه مستقبلاً.

 

 تجاه مجتمعنا

إننا مسؤولون تجاه مجتمعنا كمستشفى وعاملين بأن نعمل وفق مصلحة المجتمع العامة، وليس فقط تماشياَ مع النواحي التي تفيد مصلحتنا العملية ...سنكون الرواد في خلق حياة أكثر صـــحية في المجتمع.