ولد الدكتور رائد فلاح خليفة في عمان في الثاني والعشرين من شباط عام ألف وتسعمائة وسبعة وسبعين ميلادية. حيث نشأ وتربى في أسرة لها في مجال الطب والتوليد النصيب الكبير فوالده الدكتور فلاح خليفة هو من أمهر وأقدم أطباء النسائية والتوليد والذي أسس مع أصدقائه الدكتور محمود الطاهر والدكتور ماهر الصراف وظافر الكيلاني مستشفى الأمل للتوليد. منطلقا من هذه الأسرة بدأ شغف الدكتور رائد فلاح خليفة بتخصص النسائية والتوليد ينمو ويكبر فقد كان يرى مقدار السعادة والسرور والفرحة التي تدخل على قلوب أولئك الذين يعتادون المستشفى عند مساعدتهم على الانجاب وخاصة عندما تتعذر الطرق الطبيعية لذلك.

 

تخرج الدكتور رائد خليفة من مدارس الفرير الواقعة في عمان الأردن, جبل الحسين في عام ألف وتسعمائة وخمسة وتسعين. حيث التحق بعدها بكلية الطب والجراحة العامة في جامعة القاهرة في مصر ثم باشر التخصص في الجامعة الأردنية في عمان – الأردن حيث تخصص في مجال النسائية والتوليد. وخلال مسيرته عمل كطبيب زائر في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.

التحق بعدها الدكتور رائد بمعلمه وقدوته والده الدكتور فلاح خليفة لينهل من خبرته الكبيرة في هذا المجال فعمل معه ما يقرب من أربعة سنوات. بعدها قام بفتح عيادته الخاصة داخل مستشفى الأمل والمتخصصة في مجال أطفال الأنابيب والتلقيح الصناعي والتي تعد من أفضل وحدة اخصاب في الاردن.

يشغل الدكتور رائد خليفة عدة مناصب مهمة في مجال تخصصه ونذكر منها

​​ استشاري في امراض النسائية والتوليد والعقم في مستشفى الأمل.

المدير الطبي لمستشفى الأمل.

مسؤول البرنامج التعليمي والاختصاص في النسائية والتوليد للبورد العربي في مستشفى الامل منذ عام الفان وسبعة حيث يخرج هذا الصرح العديد من الأطباء الأكفاء كل عام.

نائب رئيس مجلس الادارة في بنك الخلايا الجذعية (Baby Cord).

عضو الجمعية الامريكية للخصوبة.

عضو الجمعية الاردنية للخصوبة.

يتميز الدكتور رائد فلاح خليفة بحبه للعلم والتقدم والتكنلوجيا ولذلك فهو يشارك في العديد من المؤتمرات والمحافل العلمية التي تعنى بأطفال الانابيب والتلقيح الصناعي وامراض النسائية والتوليد, وقد سخر لذلك كل معرفته وخبراته لاسعاد مرضاه ومساعدتهم على الانجاب بعد انقطاع طويل تجاوز في حالات عديدة الخمسة عشرة عاما.

 

الموقع الالكتروني الخاص: http://www.drraedkhalifa.com