إن صيدلية المستشفى هي المزوّد الرئيسي للأدوية والعقاقير و المستحضرات الطبية لجميع أقسام المستشفى الداخلية مثل العمليات والعناية الحثيثة والطوارىء و طوابق غرف المرضى ، حيث يتم تأمين وتوفير جميع ما يلزم من الأدوية بشكل دائم للمرضى المقيمين و المرضى الخارجيين مما جعلها مركزا هاما لبيع الأدوية لمعظم المناطق المحيطة بالمستشفى ,وذلك لأن الكادر المؤهل الموجود في الصيدلية يتابع سوق الدواء الأردني و مستودعات الأدوية بشكل دائم لتوفير احتياجات المستشفى والمرضى. 

تتميز صيدلية المستشفى بمرونة طرق البيع حيث تستقبل الجميع ، حيث صرف الوصفات الطبية بالبيع النقدي او عن طريق التأمين الصحي بشركاته المختلفة ، لا سيما ان المستشفى معتمد من قبل معظم شركات التأمين و صناديق التأمين الموجودة في المملكة.

ولتغطية حاجات المراجعين الخارجيين والمقيمين فإن الصيدلية تعمل على مدار الساعة ، و يتكون كادرها من اطباء صيادلة ومساعدين لديهم الخبرة الكافية في مجال عملهم. 

 نجحت الصيدلية منذ تأسيس المستشفى في الحصول على ثقة المرضى و المراجعين و كان من أهم عوامل هذا النجاح توفر الأدوية و أيضا حسن المعاملة و اللطافة المطلقة مع الزبائن ومساعدتهم و تقديم المشورة الصادقة لهم، وهذا يعد منهجا أساسيا للقائمين على إدارة المستشفى، حيث كانت اللباقة و احترام المرضى و الأخذ بيدهم قبل كل شيء.