يشتمل المستشفى على عدة درجات لغرف المرضى لتلبي احتياجات المرضى المقيمين على اختلاف امكاناتهم المادية واحتياجاتهم النفسية ، حيث الجناح الملكي ، جناح plus ، جناح ممتاز ، جناح عادي ، درجة اقامة اولى ممتاز ، اولى ، ثانية وثالثة، مع الاحتفاظ بخصوصية المزايا المقدمة والخدمات الفندقية التي تميز كل درجة عن الاخرى.

سرير المريض 

السرير مجهز بما يتلاءم مع احتياجاتك ، وهو قابل للتعديل بغرض الجلوس او الاتكاء ، للتحكم بوضعية السرير سيقوم طاقم التمريض بتدريبك على الكيفية ، وان لم تكن حالتك الصحية تسمح بذلك فسيتولى التمريض عمل ذلك عند الطلب.

حرارة الغرفة

يمكنك التحكم بدرجة حرارة الغرفة من خلال لوحة التحكم الموجودة في الغرفة ، وطاقم التمريض عليه ان يبين لك كيفية عمل ذلك.

الهاتف والتلفاز

غرفتك مجهزة بهاتف وجهاز تلفاز لخدمتك والترفيه عنك.

الانترنت

 بامكان المرضى في الغرف من الدخول الى الشبكة العنكبوتية (الانترنت) لمتابعة اعمالهم ونشاطاتهم والترفيه عن انفسهم طيلة فترة اقامتهم في المستشفى.

الترجمة 

ايماناً من المستشفى بضرورة التفاهم والتواصل بين الكادر الطبي والمرضى على اختلاف لغاتهم وجنسياتهم ، فقد عملت الادارة على توفير مترجم لتقريب وجهات النظر بين الكادر الطبي ومتلقي الخدمة العلاجية.

وجبات المريض

الغذاء جزء اساسي من العلاج ، لذلك وبمجرد اشعارنا من قبل الطبيب المشرف على حالتك بامكانية تناولك للطعام ، فان احد كوادر قسم التغذية سيتواصل معك للاستعلام عن رغباتك من الطعام وفق ما يتناسب مع حالتك الصحية ، راجين ابلاغ مسؤول التغذية عن اي حمية غذائية تطبقها.

الكفتيريا

بامكانك طلب المشروبات الساخنة والباردة من الكفتيريا بعد استشارة الطبيب المشرف على حالتك .