نموذج الاتصال

إرسال بريد إلكتروني. جميع الحقول التي بجانبها (*) مطلوبة.

معلومات أخرى

معلومات أخرى:

نرحب بكم في الموقع الالكتروني لمستشفى الامل للتوليد والجراحة النسائية ، الذي يعتبر احد اهم المستشفيات الاردنية  المتخصصة في مجال التوليد والجراحة النسائية وعلاج العقم وفق اعلى متطلبات الرعاية الصحية للمرضى من اردنيين ومرضى عرب واجانب. 

ويسعى المستشفى في رسالته الى توفير الخدمة الطبية المتكاملة والآمنة في الوقت المناسب والسعر المعقول بما يتناسب مع مستويات الجودة وأخلاقيات المهنة وطابعها الإنساني.

 ويكتسب مستشفى الأمل للتوليد والجراحة النسائية دوره الريادي من خلال احتوائه على اقسام متخصصة في جميع تخصصات صحة المرأة والجراحة النسائية وعلاج العقم وفق أحدث التجهيزات الطبية مع الحرص الدائم على التحديث المستمر ومواكبة كل جديد في حقل الاختصاص خدمة للمرضى المحليين والعرب والاجانب الذين يقصدون المملكة بهدف السياحة والعلاج لما يكتسبه الاردن من سمعة طبية متميزة في المنطقة، ولما يتميز به من مواقع سياحية علاجية جنبا الى جنب مع نعمتي الأمن والأمان.

ولمعرفة المزيد عن الكيفية التي تعتمدها ادارة المستشفى فإننا ندعوكم الى تصفح موقعنا الالكتروني الذي يخضع للتحديث المستمر تماشيا مع التحديثات التي تطرأ داخل أروقة المستشفى.

ولا يمكننا ان مواكبة التطور والتفرد بالقرار بعيداً عن الاستماع الى آرائكم واقتراحاتكم فيما يتعلق بالرعاية الصحية والخدمات المقدمة وصولاً الى حالة تشاركية وتكاملية في الأدوار بين فريق العمل في المستشفى من جهة ومتلقي الخدمة من جهة أخرى.

نشكركم مجددا على زيارة موقعنا ونتوق لتلبية احتياجاتكم في مجال التوليد والجراحه النسائية 

وفي ختام هذه الكلمة لا يسعنا في هيئة مديري مستشفى الامل للتوليد والجراحة النسائية وكافة العاملين من اطباء وطواقم تمريضية وادارية الا ان نشكركم على زيارة موقعنا على الانترنت. 

جهة إتصال

العنوان:
دوار الداخلية - جبل الحسين - شارع نابلس
شارع نابلس
البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
رقم الهاتف:
0096265005060
رقم الفاكس:
0096265639699
http://www.alamalhospital.com

الروابط